سواتر خارجية

Posted on Posted in غير مصنف
سواتر خارجية

توفر مؤسسة سواتر ومظلات الرياض العديد من أنواع السواتر الخارجية للمنازل والمدارس والفلل والمزارع والأراضي والعقارات وغيرها من الأماكن التي تحتاج الى سواتر خارجية ذات كفاءة عالية لتوفير الامن والحماية اللازمة للمكان وكذلك توفير الخصوصية للموجودين داخل المكان.

يوجد العديد من أنواع السواتر الخارجية التي يمكن استخدامها في احواش المنازل والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم وتسوير الأراضي الزراعية لحمايتها من الحيوانات ومن عمليات السرقة وتسوير الأراضي والعقارات وبناء حضائر الحيوانات وحمايتها باستخدام سواتر خارجية قوية

انواع السواتر الخارجية

  1. السواتر الحديدية وتوفر مؤسسة سواتر ومظلات الرياض أنواع مختلفة من سواتر الحديد والتي تتميز بقوتها وصلابتها وقدرتها على توفير درجة عالية من الحماية من عمليات السرق والسطو لذلك يمكن استخدامها في البنوك ومحلات الصرافة والمحلات التجارية ويوجد نوعين من هذه السواتر المجدول والشرائح.
  2. السواتر الخشبية وتكلفتها اعلى من السواتر الحديد ولكن منظرها أجمل وتتناسب مع الفلل والقصور وسواتر الحماية للمسابح وخزانات المياه كما يمكن استخدامها كسواتر احواش للمنازل والحدائق والمدارس والمساجد وغيرها من الأماكن ويوجد منها نوعين من حيث الشكل مجدول وشرائح.
  3. السواتر البلاستيكية ويوجد منها العديد من الأنواع حيث يوجد سواتر بلاستيك شرائح وتوفر عزل كامل وسواتر بلاستيك مجدول وتوفر نسبة عزل لا بأس بها ويوجد الواح من نوع بولي كربونيت والواح شينكو وكل منها له مميزات خاصة به وتوجد كل أنواع السواتر البلاستيكية الخارجية في مؤسسة سواتر ومظلات الرياض بتصاميم واشكال جميلة ورائعة ومناسبة لكل الاستخدامات.
  4. سواتر خارجية مصنوعة من القماش حيث يتوفر العديد من الأنواع المميزة في مؤسسة سواتر ومظلات الرياض مثل سواتر البولي ايثيلين وسواتر pvc  وسواتر مصنوعة من اقمشة الpvfd  والتيفلون وغيرها من الاقمشة.

تركيب السواتر الخارجية في مؤسسة سواتر ومظلات الرياض

يقوم فريق المؤسسة المكون من مهندسين واستشاريين وحدادين ونجارين وغيرهم من المتخصصين في تركيب السواتر والمظلات بكافة أنواعها بتركيب سواتر خارجية بكفاءة عالية وبطرق هندسية مدروسة وبأحدث الآلات في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وبأسعار مناسبة للجميع.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن المؤسسة والاسعار فيها يمكنكم التواصل معنا https://www.sawatr.com/%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d9%84-%d8%a8%d9%86%d8%a7/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *