سواتر درج

Posted on Posted in غير مصنف

سواتر درج

من ضمن المشاريع والاعمال التي تقوم مؤسسة سواتر ومظلات الرياض بتركيبها وصناعتها سواتر درج وسلالم للبيوت والمنازل والمباني العالية ذات الطوابق المتعددة وكذلك درج المدارس والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم وجميع الاماكن التي تركب فيها الدرج والسلالم.

احيانا يتم بناء سواتر السلالم والدرج من الاسمنت ولكنها ليست جميلة ومناسبة من حيث المنظر

 لذلك يقوم الكثير من الناس بتركيب سواتر حماية للدرج مصنوعة من مواد اخرى والتي نوضحها في النقاط التالية:

  • سواتر حماية للدرج من الحديد المشغول والذي يحتوي على فواصل جميلة من البولي كربونيت ( اللكسان) والتي تزيد من جمالية المنظر.
  • كما تتوفر لدينا سواتر الدرج من الحديد المجدول وكذلك الحديد الشرائح وكلها توجد بعدة نقشات وتشكيلات وتصاميم عصرية وجميلة.
  • ايضا من انواع سواتر الدرج سواتر الالمنيوم وتوجد ايضا على شكل شرائح وكذلك مجدول ويوجد النوعين بعدة الوان جميلة ومناسبة.
  • تتوفر لدينا كذلك سواتر درج من البلاستيك المجدول او الشرائح حيث يوجد بعدة اشكال والوان وتصاميم جيدة اضافة الى ان تكلفته مناسبة.
  • من اشهر انواع سواتر الدرج الموجودة لدينا واجملها واكثرها استخداما خاصة في الفلل والقصور سواتر الخشب ولكنها مكلفة من حيث السعر وتتوفر غالبا على شكل خشب مجدول يحتوي على زخارف جميلة ونقشات ابداعية رائعة.
  • سواتر درج مصنوعة من الواح اللكسان او ما تسمى بالواح البولي كربونيت كما توجد لدينا سواتر درج من الشينكو والكلادينج.

تركيب سواتر الدرج والسلالم في مؤسسة سواتر ومظلات الرياض

تتم عملية تركيب سواتر الدرج بطرق حديثة وتثبت هذه السواتر بشكل جيد بحيث تحمي الاشخاص من السقوط وخصوصا الاطفال حيث يتم تركيبها على الدرج بواسطة لحام قوي.

يقوم بعملية تركيب السواتر مجموعة من افضل الحدادين والنجارين والمصممين الذين يمتلكون خبرة طويلة في تركيب هذا النوع من السواتر في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

الاسعار

اسعارنا رخيصة ومناسبة كما نقوم بعمل تخفيضات لأصحاب المشاريع الكبيرة والزبائن الدائمين.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن اسعارنا النهائية والتفصيلية

ولمعرفة اكثر عن المؤسسة وفروعها والمشاريع التي نفذتها من قبل يمكنكم التواصل معنا

https://www.sawatr.com/%d8%a7%d8%aa%d8%b5%d9%84-%d8%a8%d9%86%d8%a7/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *